كلمة معالي رئيسة الجامعة في حفل تسليم جوائز الدورة الخامسة

أ‌. د. إيناس بنت سليمان العيسى
معالي رئيسة لجنة جائزة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للتميّز النسائي


بسم الله الرحمن الرحيم
تشرق شمس الأميرة نورة بنت عبد الرحمن رحمها الله كُلما حلت سيرة المرأة السعودية، فهي ايقونة التمكين ورمز الحكمةً بدايةً من مجلسها المعرفي في قصر الشمسية، وحتى اليوم هنا في جامعة تفخر ان تحمل اسمها وتسمو بهِ 
معالي وزير التعليم صاحبات السمو أصحاب المعالي والسعادة حضورنا الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أُرحب بكم أجمل ترحيب في هذه المناسبة العزيزة التي نتطلع لها شوقاً واعتزازاً عاماً بعد عام، نرتقبُ سنوياً هذا الحفل الذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة حيثُ تحتفي بلادُنا وتمنح جائزة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في مجالاتٍ عدة، تتجددُ سنوياً وفق رؤية المملكة الطموحة 2030 لتتجاوز هذا العام مجالات البناء والتأسيس وتتعداها لتُحاكي لغة المستقبل واكتشافات العصر.
نحتفي اليوم بكوكبه من نساء الوطن مبادرات متميزات قادهُن العمل لمنصة الاحتفاء، قادهُن ايمانً عميق بإنهن صانعات حلم الامس وواقع اليوم ونجاحات الغد بإذن الله.
فمُبارك للفائزات ولكُل المشاركات نقول من تملك مثلكن حُلماً لا يمكن ان تخسر ابداً لأن رحلة النجاح تبدأ بحلم، تذكروا ان لدينا قيادة رسمت لنا مستقبلاً يفوق الاحلام برؤية تتجاوز الطموحات وتتحدى الصعوبات فليس امامنا اليوم سوى التفكير في خدمة الوطن.
حضورنا الكريم تتشرف الجائزة برعايةً كريمة من خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله تجسيداً لحجم الاهتمام الذي تحظى به المرأة في مسيرة الرؤية السعودية.
لذا اسمحوا لي ان أقف وقفة شكراً وامتنان لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ابن عبد العزيز يحفظهما الله.
وقفة شكراً وامتنان لما يحظى به الوطن عامة والمرأة على وجه الخصوص من دعم واهتمام في شتى المجالات، كما نثمن لمعالي وزير التعليم دعمه للجامعة وتشريفه لهذا الحفل.
شكراً معالي الوزير.
نعدكم ان تضل الجامعة والجائزة دوماً منصة ًللإبداع وحاضنةً للابتكار وداعمة للتميز.
شكراً لصاحبات السمو والسعادة عضوات لجنة الجائزة.
شكراً لأمانة الجائزة والقائمين على الحفل بدعمكم أصبحت الجائزة محفلاً سنوياً يعكس دور المرأة السعودية ويجذب صانعات النجاح وقائدات المستقبل.
ختاماً نؤمن في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن أن علينا مسؤولية كبرى لصناعة ميزة تنافسية مستدامة تضاف لمنجزات ومكتسبات الوطن، نلقاكم في المستقبل في الدورات القادمة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.